افلام

الجنس والمدينة

يشهد العالم مرور 20 عاماً علي الدفعة الأولي من أنوثة كاري برادشو, سامانثا جونز, ميراندا هوبر, شارلوت يورك, واو, وكانت هذه السلسة الطليعة في ذلك الوقت.
منظور كامل أنها أنيقة جداً من أحد المدن تصل إلي سن الـ 40 ومازال لا سمح الله لديها حرية ممارسة الجنس والعلاقات علي المدي القصير, سكون من السخف أن نقول أن الجنس لا يصف المدينة.
فهو ليس حكم عادل علي المؤسس لسلسلة التلفزيونية النسوية المحفورة إلي الأبد حيث مر عليها 14 عاما.

غير حقيقي

انتهي الموسم الثالث من (Un Real) وربما كان الأكثر نجاحاً من بين الثلاثة وبالتأكيد معظم النساء اللاتي عرفن هذا المسلسل عشاق جانر تتمتع بالرشاقة , ويعد هو الجزء الأكثر نجاحاً حتي الأن وتم الإشادة به من قبل النقاد وجذب اهتمام المشاهدين, ويتم الترويج حالياً عن الموسم الرابع من المسلسل.

واحد

خلق الكوميدي فرانكي عرض من أهم نتائج العام الماضي, Smilf تحكي شبكة شوتايم مغامرات Kolistit الشباب والطباع الفوضوي لهم حيث يعيشون حياتهم دون تخطيط, وتعرف Hhktiim أن الأمر ليس سهلاً لتعويدهم علي أسلوب الحياة المنظم.

قصة العبد

تم تحويل كتاب النساء من تأليف مارغريت آتوود إلي مسلسل, والذي حصد جائزة إيمي الأخيرة, وهو أول من قام بذلك عبر هالو أمريكا, وكانت الأجواء الدرامية رائعة جداً حتي أعجب بها المتابعون.
كانت تسير الأحداث حول اختطاف السيدة إليزابيث موس وينبغي عليها توفير جميع طلبات الرجال, وتميز المسلسل بالتصوير الرائع والأحداث الممتعة ومن المنتظر الانتهاء من الموسم الثاني.

بنات

شهد تلفزيون النساء تطوراً كبيراً, يجب أن يعطي كثيراً من الفضل إلي الفتيات التي ساهمت في ذلك, ومنها خمس مواسم من مسلسل دانا وأصدقائها والتي تصدرت الشاشات في نيويورك ونالت علي إعجاب الكثيرين لما تعطيه من أمل وحياة للمتابعين.

غير متأكد

شهد مسلسل غير متأكد نجاحاً فظيعاً لما يقدمه من كوميديا تثير ضحك المشاهدين خلال الثلاث مواسم التي تمت نشرها, حيث تدور أحداث المسلسل حول الحياة المهنية الناجحة للنساء السود في الولايات المتحدة, وتكوين العلاقات بين مختلف الأعراق, بجانب الدراسة والمرح في الحياة.