افلام

Ready Player One

هو فيلم من إنتاج ستيفن سبيلبرغ، يعود من خلاله إلى عالم الأكشن الرائع وهو مقتبس من رواية ارنست كلاين، التي نشرت في عام 2011.تدور أحداث الفيلم في المستقبل القريب، عندما يحاول شاب (وايد واتس) الهروب من الرعب اليومي ويلتحق بلعبة إلكترونية يموت مؤسسها بعد فترة وجيزة ويعرض ثروته على المشاركين في اللعبة كجائزة لمن يصل إلى مستوى معين في اللعبة. يجمع الفيلم بين الخيال العلمي، المغامرة والعروض الرائعة. وستستمع في هذا الفيلم بمشاهدة تمثيل رائع من بن مندلسون ، أوليفيا كوك ومارك رايلانس.وحسب النقاد يعتبر هذا الفيلم من أفضل أفلام الخيال العلمي في عام 2018.

Billboards, Les Panneaux de la vengean 3

هذا الفيلم يجمع بين الإثارة والدراما، وهو من أكثر الأفلام مشاهدة في عام 2018، وفائز بجائزتي أوسكار (أفضل ممثلة فرانسيس ماكدورماند وأفضل ممثل مساعد سام روكويل)، وأربعة جوائز "غولدن غلوب" وجائزة أفضل سيناريو في مهرجان البندقية السينمائي في عام 2017.
تدور أحداث هذا الفيلم حول قصة امرأة تدعى ميلدريد هايز، تجسد شخصيتها الممثلة فرانسيس ماكدورماند، وتدخل هذه المرأة في مواجهات وتحدي مع شرطي عنصري بسبب عدم العثور على قاتل ابنها.

Red Sparrow

فيلم للمخرج جينيفر لورانس الحائز على جائزة الأوسكار، تدور أحداث الفيلم حول عالم الجوسسة المثير؛تلعب النجمة الممثلة (دومينيكا إجوروفا) المعروفة بلقب (العصفور الأحمر) دور ضابطة استخبارات روسية تحاول إغراء وكيل الاستخبارات الأمريكية الذي يقوم باختراق حواسيب المخابرات الروسية بطريقة محترفة للغاية، ويدخلان في مواجهة مع بعضهما البعض في جو من العاطفة والإثارة.