سياحة

كاوشيونغ تايوان

أصبحت كاوشيونج تدريجياً واحدة من الوجهات الأكثر سخونة للمجتمع بودنغ, وتقدم المزيد من الخيارات الغذائية المحلية من أجزاء أخرى من آسيا, ويعتبر السوق الليلي للمدينة عموماً بأنها الأكبر من نوعها في جنوب شرق آسيا.
الذين يزورون كل ذلك قد يستغرق ساعة خلالها يمكنك أن تجد النكهات الفريدة مثل الأسماك والمأكولات البحرية علي استجواب, من بين الأطباق المحلية الشعبية هي الزلابية المليئة بجذور القلقاس ولحم الخنزير.
ويمكنك أيضاً تجربة مأكولات هاكا المحلية, والتي تؤكد علي القوام حيث يمكن العثور عليها في العديد من المطاعم في جميع أنحاء المدينة.
مكان الإقامة: يقع فندق The Icon Hotel البوتيكي الشهير في قلب مدينة Gaohsiung, علي بعد مسافة قصيرة سيراً علي الأقدام من أحد الأسواق الليلية العديدة المنتشرة في جميع أنحاء المدينة وبالقرب من منطقة التجارة المركزية, ستجد مكان قريب لإلقاء نظرة علي مجموعة من الأطباق المحلية في المطاعم المحلية.

ليما بيرو

بالإضافة إلي كونها عاصمة بيرو, تعد ليما أيضاً أكبر مدينة في البلاد, حيث تحصل علي تصنيف مرتفع لمشهد الطعام المحلي, بالإضافة إلي المواقع التاريخية والشواطئ الجميلة التي تمتد علي طولها.
توفر مدينة المغامرات طبق فريد من نوعه وعكازات ( خنزير غينيا), وتقدم المشوي علي سيخ أو كله في طبق في المدينة يمكنك أيضاً العثور علي أطباق أقل مثل ceviche, مصنوعة من الأسماك الحية أو المطبوخة مع الليمون والفلفل الحار.
من أجل تقديم تجربة طهي كاملة تقدم بيرو صودا البيسكو, التي يمكن طلبها بجانب أو نهاية الوجبة, يتم إعداد هذا المشروب الكلاسيكي من أمريكا الجنوبية من العنب المخمر المصنوع من البراندي الذهبي والممزوج مع عصير الليمون وشراب السكر وبياض البيض والبري, وجميعها تقدم مع الثلج.
مكان الإقامة: Dazzler lima يقع علي بعد 8 دقائق فقط سيراً علي الأقدام من الشاطئ, ويحتل المرتبة العليا من قبل المسافرين بفضل موقعه الممتاز ووجبة إفطار بشكل خاص بعد استكشاف المدينة الأخرى, يمكن للملجأ المحلي المثالي الاسترخاء وتهدئة الجسم في مسبح الفندق في الهواء الطلق.

جواو بيسوا البرازيل

جواو بيسوا هي ثالث أكبر مدينة في البرازيل التي احتضنت اتجاه الشاحنات الغذائية من خلال تخصيص حديقة كاملة حيث توجد مجموعة متنوعة من الطعام والشاحنات الغذائية.
يمكن تذوق الأطعمة البرازيلية الطازجة والمحلية من حوالي 80 مورداً في المنطقة, وفي الوقت نفسه يمكنك علي طول خط Tambau المائي تجربة أحد الأكشاك أو المطاعم المحلية, والتي تقدم أيضاً الموسيقي الحية.
مكان الإقامة: تقع Apartamento Tambau a Beira Mar علي بعد مسافة قصيرة سيراً علي الأقدام من الشاطئ بالقرب من الأكشاك والمطاعم التي تقدم الطعام المحلي علي طول الشاطئ, يضم الفندق أيضاً مسبحاً في الهواء الطلق يقع بالقرب من الشقق ويطل علي البحر.

كاتانيا ايطاليا

كاتانيا مدينة ميناء قديمة في صقلية, يجعل تراثها المتنوع وجهة مثالية للمسافرين الذين يتمتعون بفضول ذواق صحي, وموقعه علي شاطئ البحر يجعله مكاناً مثالياً للعثور علي أطباق المأكولات البحرية الطازجة.
في سوق السمك الشهير La Pescheria, يمكنك أيضاً العثور علي المكونات المحلية والطهي المستوحي بشكل مستقل من الطهي المحلي, صحن الشارع الصقلي الشعبي الذي يمكن العثور عليه في كل مكان تقريباً في الجزيرة.
عبارة عن كرات الأرز المقلي في أركنزيني مصحوبة بمجموعة متنوعة من الحشوات للاختيار من بينها, يمكن العثور علي أفضلها في وسط مدينة كاتانيا التاريخي, الحلويات هي أيضاً جزء من المدينة عندما يكون الكانيولي تذوقاً إلزامياً.
وهو عبارة عن لفة من العجين المقلي الملئ بالريكوتا الحلوة, والتي عادة ما تحتوي علي الفستق أو رقائق الشيكولاتة.
مكان الإقامة: سفيتا 29 يعطي لمحبي الطعام فرصة للبقاء في قلب كاتانيا, تتميز هذه الشقة بتصميم تقليدي وتحتوي علي مطبخ مجهز بالكامل, بحيث يمكن إعداد الأطباق المحلية جنباً إلي جنب مع المنتجات المحلية من سوق La Pascharia.

بلغراد صربيا

بلغراد هي مدينة تواجه مجموعة متنوعة واسعة من البودق, حيث تقدم الحانات المحلية الوجبات التقليدية المطبوخة في المنزل, أو المطاعم الراقية التي تقدم أفضل المأكولات المحلية.
طبق واحد يمكن العثور عليه في أي سوق غذاء, ولكنه الأكثر شيوعاً في الطبخ المنزلي, هو الكاجماك, الجبن غير المبستر الذي يمكن تناوله علي طبق أو خبز.
طعام الشارع هو أمر خطير في بلغراد, وينعكس هذا أيضاً في المواقف علي طول الشارع الذي يقدم كل شيء من الآيس كريم إلي الخضار والجبن.
مكان الإقامة: شقق البتراء يقع في موقع مثالي في واحدة من أكثر المناطق شعبية في بلغراد, وتسمي Stari Grad, تضم هذه المنطقة بعض أقدم أجزاء المدينة ويمكن الوصول إليها عن طريق ركوب سيارة أجرة قصيرة من المطار.
توفر إطلالات علي المدينة مطبخ مجهز بالكامل حيث يمكنك تجربة المأكولات الصربية المحلية, في الشارع خارج الشقة يمكنك تناول العشاء في أحد المطاعم المحلية التي توفرها المدينة.