سيارات

لكزس

للسنة السابعة على التوالي تحافظ لكزس على موقعها بين أكثر السيارات موثوقية وبأقل عدد من الأخطاء وفي هذا العام فقد أحتلت موقعها بفضل موديل RC350 الموديل الرائد الذي ظهر في عام 2015.

بورش

حلت في المركز الثاني السيارة بورش ماكان 2015 وكان سبب إحتلالها للمركز الثاني إكتشاف 100 مشكله بعد إختبار 100 سيارة من نفس الموديل وإستطلاع رأي مالكيها الأصليين بفارق مشكلة واحدة عن صاحبة المركز الأول لكزس.

بويك

ووفقا للمقياس الذي وضعته شركة الأبحاث وهو تجربة عينة من 100 سيارة تم إكتشاف 116 مشكلة جعلتها تحل في المركز الثالث على الرغم من أنها لا تندرج ضمن فئة سيارات النخبة وقد حازت شركة جنرال موتورز الصانعة لسيارات بويك على تقدير خاص للخمس من موديلاتها وهم: بويك لاكروس, شيفرولية إيكوينوكس, شيفروليه ماليبو, شيفروليه ترافيرس, شيفروليه سيلفرادو.

إنفينتي

حصدت إنفينتي المركز الرابع بفضل موديلها إنفينتي Q70

كيا

قفزة هائلة حققتها كيا بصعودها إلى المركز الخامس بعدما تفوقت على دودج ونيسان بفضل تسجيل 100 سيارة من موديل كيا سول كيا 2015 فقط 136 مشكله لتعتلي المركز الأفضل لها على الإطلاق.

شيفروليه

شفروليه كولورادو 2015 أمنت المركز السادس لشيفروليه وجاءت أغلب المشاكل في التكنولوجيا الجديدة ولكنها حافظت على بقائها داخل القائمة هذا العام

هيونداي

الدراسة التي قامت بإعدادها شركة جي دي باور أهتمت أيضا بالتطوير وقوة الشركة وهي الأسباب التي جعلت هيونداي جينيسيس 2015 تقوم بتأمين مكان في القائمة لشركة هيونداي.

بي أم دبليو

ليس من الطبيعي أن تخلو القائمة من رمز السيارات الكلاسيكية بي أم دبليو بفضل موديل BMW X3 2015 بعد أن قللت المشاكل الموجوده في السيارة بـ 127 مشكلة عن العام الماضي

تويوتا

فيات عملت كثيرا على تحسين الثقة بعدما جاءت بمشاكل أقل من العام الماضي ودخلت القائمة بفضل موديل تويوتا راف 4

لينكولن

بزيادة بنسبة 9% للثقة عن العام الماضي وفقا لما ورد في شهادات السائقين وفر موديل لينكولن نافيجيتور 2015 للشركة أعلى نسبة للثقة على الإطلاق