رياضة

كرة القدم: كريستيانو رونالدو

يعد كريستيانو رونالدو هو الأكثر شعبية في العالم على السوشيال ميديا وليس فقط كرة القدم, هناك 135 مليون متابع له في Instagram فقط, وتمت إضافة 2 مليون متابع إيطالي عند انتقاله من ريال مدريد إلى يوفنتوس.

كرة السلة: ليبرون جيمس

يقال أن اللاعب الأكثر شعبية في العالم يتلقى 120.000 دولار للإعلان عن العلامات التجارية في Instagram سواء كانت إعلانات طبيعية أو مواقع أكثر تقليدية في حساباتهم, لدى لافرون 39.5 مليون متابع في Insta.

رياضة MMA: كونور مكجريجور

هو ثالث أشهر رياضي في العالم على انستجرام من حيث الشعبية, فهو بطل العالم في بطولة القتال السابقة, ولديه 24.3 مليون متابع, يتميز بأسلوبه المختلف في القتال وارباك الخصم والنيل منه بالحركات الخاصة به.

لعبة الكريكيت: فيراتي كوهلي

يعتبر اللاعب الهندي للكريكيت واحداً من أشهر الرياضيين في العالم على وسائل الإعلام وخاصة على الانستجرام, لديه 23 مليون متابع داخل وخارج الهند, تحتوي الهند على أكثر من مليار شخص لذا عدد المتابعين لديه ليس من الانبهار الكبير قد يبدو من العادي.

الملاكمة: فلويد مايوتر

على الرغم من تقاعد الملاكم قبل عام في نهاية الانتصارات 50-0 إلا أنه لازال عملاق يمتلك الطراز الأمريكي في حوزته أسطول من السيارات والنساء, لديه 20.5 متابع, وتصل ثروة شركة Mayother بمبلغ 172 مليون دولار.

كرة القدم: أوديل بيكهام

السر وراء شعبية أوديل بيكهام هو شخصيته المحبوبة والاجتماعية, وتصرفاته الغريبة على شبكة Instagram, ومنها معركته الشهيرة مع ليبرون في العام الماضي, ولديه حوالي 29 مليون سهم سجلت في نايك.