تكنولوجيه

تيك توك

وفقًا لأحدث البيانات التي جمعها معهد أبحاث برج الاستشعار حول استخدام أجهزة iPhone حول العالم في الربع الأول من عام 2018 ، يعد Tik Tok أكثر تطبيقات iOS شعبية اليوم. وقد يأتي السؤال: ما هو تيك توك. حسنًا ، إنها شبكة اجتماعية يمكنك من خلالها مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك. تم تكوين التطبيق في الصين حيث قام 45،8 مليون صيني بتنزيل التطبيق في الأشهر الثلاثة الأولى من العام ، وهم يصورون أنفسهم ، ويحررون ، ويضيفون تأثيرات ، وكل هذا الجاز.

يوتيوب

من الصعب تخيل العالم دون يوتيوب منذ عام 2005, حيث لديه شعبية هائلة في جميع المجالات دون منافسة مع أي من التطبيقات الأخرى, وسجلت منصة الفيديو لشركة جوجل حوالي 35.3 مليون عملية تنزيل في الأشهر الأولى من عام 2018.

WhatsApp

تستمر خدمة الرسائل المشفرة في الارتفاع في WhatsApp في التوزيع العالمي مع المنافسة لبعض التطبيقات الأخرى الموجودة, حيث يظل التطبيق هو الأكثر شعبية إلي حوالي 33.8 مليون شخص من جميع أنحاء العالم الذين قاموا بتنزيل التطبيق حتى الآن في هذا العام, ومنذ أن استحوذت شركة WhatsApp على موقع Facebook في عام 2014, فهي ترتفع مع وجود 1.5 مليار مستخدم شهرياً خلال أجهزة أيفون فقط.

Messenger

يظل فيس بوك يتمتع بالسيطرة على سوق تطبيقات أجهزة آيفون العالمية, ويستمر بتعدد المزايا لديه كالمعتاد, وتمتلك الشركة منصات أخرى مثل Messenger وهو ثالث أكثر التنزيلات المجانية شعبية بحوالي 31.4 مليون عملية تنزيل في 2018.

إنستجرام

بالإضافة إلى كل تلك التطبيقات السابقة يوجد أيضاً إنستجرام, ويتمتع تطبيق إنستجرام بالخصوصية التامة حيث لا يمكن لأي شخص أن يقوم بتحميل أي شيء من منشوراتك الخاصة, وجد حوالي أكثر من 31 مليون جهاز آيفون في خلال الثلاث أشهر الأولى من عام 2018 يريد هذا التطبيق.

Facebook

لا يزال الفيس بوك من أعلى 10 تطبيقات مجانية على المتجر, ولديه حوالي 29.4 مليون وافد جديداً قاموا بافتتاح حساب جديد, ويظل العديد من الأشخاص يستخدمون الفيس بوك حتى الآن على الآيفون الخاص بهم.