افلام

التوتر الشديد High Tension

فيلم فرنسي عرض في عام 2003. تدور أحداث الفيلم حول الفتاة "أليكس" التي تدعو صديقتها "ماري" لقضاء عطلة الصيف معها في منزلها في الريف، وتبدأ رحلة الرعب مع قاتل سفاح مجهول يقتل عائلة أليكس ويختطفها وتحاول ماري إنقاذ صديقتها.
بلغت ميزانية هذا الفيلم 2.2 مليون دولار ونجح في تحقيق إيرادات بنسبة 6,291,958 مليون دولار

الميت على قيد الحياة Dead Alive/Braindead

هو فيلم من إنتاج نيوزلندي وإخراج بيتر جاكسون، عرض لأول مرة في عام 1992. تدور أحداث الفيلم حول الشاب ليونيل الذي يذهب في نزهة مع صديقته إلى حديقة حيوانات، وتقوم والدته بتتبعه وتتعرض لحادث يتمثل في قرد مصاب بفيروس خطير يهاجمها لتموت ولكنها تتحول إلى زومبي وتقوم بالاعتداء كل من يعترضها في المنطقة، ويسعى ليونيل برفقة صديقته لإيقاف هذا البحر من الدماء.

قائمة القتل Kill List

فيلم بريطاني أنتج في عام 2011. يجمع هذا الفيلم بين الرعب الغامض والكوميديا. يجسد قصة جندي في مهمة لاغتيال ثلاثة أشخاص وأثناء ذلك يتعرض لحادثة تتسب في تشوهه وانهياره نفسيا خاصة بعد فشله في مهمته مما جعله يتحول إلى سفاح ومن هناك ننتقل إلى عالم من الرعب الغامض. وهو من أنواع الأفلام الذي يؤكد على أن الخير لا ينتصر دائما على الشر.

كلاب صيد الحب Hounds of Love

فيلم أسترالي تم عرضه لأول مرة في عام 2016. تدور أحداث الفيلم حول فتاة "فيكي"يختطفها زوجان "جون" و"إيفيلين" لتجد الفتاة نفسها محتجزة في جو من العنف والرعب. وتحاول فيكي التفرقة بين الزوجين واستغلال نقاط ضعفهما من أجل أن تنجح في النجاة من قبضتهما.