افلام

A star is born

نجح فيلم ولادة نجم أو "A star is born " الذي تدور أحداثه حول مسيرة نجاح المغنية ليدي غاغا في حصد نجاح باهر وإيرادات هائلة في شهر أكتوبر ، وهو عادة شهر غير معروف بالعائدات الكبيرة.

Venom

احتل فيلم فينوم للمخرج الهزلي الذي ظهر في بطولة توم هاردي المرتبة الأولى ، حيث نجح في حصد 80 مليون دولار في شباك التذاكر المحلي. احتل هذا الفيلم الصدارة في شباك التذاكر خلال الأسبوع الأول من تشرين الأول (أكتوبر)، حيث حطم الرقم القياسي السابق لفيلم "Gravity" الذي حقق 55.7 مليون دولار في عام 2013.
نجح "فينوم" في تحقيق نجاح كبير في شباك التذاكر على الرغم من الانتقادات الشديدة لهذا الفيلم. وحصل الفيلم على 31٪ من النقاط التي تمت مراجعتها من موقع روتن توميتوز.

المرتبة الثانية

حقق الفيلم ، الذي تقدم فيه ليدي غاغا أول دور كبير لها ، ما يقدر بنحو 42.6 مليون دولار مع افتتاحه في الولايات المتحدة في الأسبوع الماضي. وقد تجاوز ذلك أيضًا التوقعات محققا حوالي 30 مليون دولار.
"ولادة نجم" هو بداية جيدة لفيلم من المحتمل أن يكون منافسًا كبيرًا خلال موسم الجوائز في هذا الشتاء. أحدث هذا الفيلم ضجة هائلة من خلال قصته العاطفية،عروضه القوية وأحداثه الشيقة من المخرج والنجم الأول برادلي كوبر.
حصد فيلم "Star Is Born" على نسبة 91٪ من موقع روتن توميتوز .

موسم افلام نهاية العام

فتحت هذه الأفلام الطريق أمام بداية رائعة لموسم أفلام نهاية العام في شباك التذاكر ، وهناك أفلام أخرى يمكن أن تشهد إقبالا جيدا في شبابيك التذاكر مثل "Aquaman" و "Mary Poppins Returns" التي مازالت ستعرض قبل نهاية عام 2018.