رياضة

ميزانية ضخمة

يستعد مجلس إدارة مانشستر يونايتد لتقديم ميزانية ضخمة لمدربه جوزيه مورينيو. سيتم استغلال هذه الميزانية في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير/كانون الثاني القادم.

الانتقالات الصيفية

في موسم الانتقالات الصيفية، فشل المدرب البرتغالي في التعاقد مع مدافع مركزي ومهاجم مع عدم تمكن النادي من إبرام صفقة مع أي لاعب ضمن قائمته المختصرة.
وتشير الأخبار إلى أن مورينيو سيحصل الآن على أموال ضخمة أو فرصة أخرى لشراء أهدافه!

التقرير

يقول التقرير إن يونايتد كان مستعدًا لإنفاق 100 مليون جنيه إسترليني لجلب رافائيل فاران إلى ملعب أولد ترافورد في الصيف الماضي وأن "درجة التمويل" لا تزال قائمة.
تم اقتراح مجموعة من المدافعين في موسم الانتقالات الأخير، بما في ذلك هاري ماغواير من ليسترستر، و توبي الدرويرد من نادي توتنهام وتيرنوم جيروم بواتينج من بايرن ميونيخ.
ومع ذلك، فيما يخص اللاعبين ماغواير وبواتينج، ورد أن مجلس الإدارة رفض التعاقد معهم لأنه لا يتوقع أن يقدم هؤلاء أداء أفضل مقارنة بالمدافعين الحاليين الذي أراد مورينيو التخلص منهم.

التسلسل الهرمي

ومن المرجح أن يحافظ مجلس الإدارة على نفس الموقف في موسم الانتقالات الشتوي، حيث لا يتم شراء سوى اللاعبين الذين يقومون بالترقية من خلال التسلسل الهرمي المطلوب شراؤه.

تحقيق الأهداف

على الرغم من عودة انطوني مارتيال إلى صفوف الفريق، فإن كل من روميلو لوكاكو وماركوس راتفورد يناضلان من أجل تحقيق الأهداف على مدار التسع مباريات الماضية.
وقد يقترن ذلك مع خيبة الأمل التي تحيط بأداء سانشيز الذي انتقل من أرسنال إلى مانشيستر في يناير الماضي. كل هذه العوامل من شأنها أن تدفع فريق مانشستر يونايتد إلى الإنفاق أكثر مستقبلا على استقطاب لاعبين لامعين.