رياضة

كانولو ألفاريز لاعب الملاكمة المكسيكي

وقع كانولا ألفاريز عقد 11 مباراة مقابل 363 مليون دولار أمريكي مع شركة DAZN المختصة في البث الحي عبر الانترنت للأحداث الرياضية ليبرم بذلك اللاعب البالغ من العمر 28 عاما أغلى عقد رياضي على الإطلاق.

جيانكارلو ستانتون لاعب البيسبول الأمريكي

جيانكارلو ستانتون لاعب البيسبول الأمريكي يوقع عقد لمدة 13 سنة بقيمة 307 مليون دولار أمريكي مع شركة ميامي مارلينز
لعدة سنوات، بدا ستانتون وكأنه اللاعب النجم في فريق ميامي مارلينز. كان ستانتون أحد أبرز صانعي النخبة في الدوري، وتم الحصول عليه في صفقة ضخمة في عام 2016. وتمكن في العام التالي من تحقيق أفضل موسم في مسيرته المهنية، حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الوطني في عام 2017.

نيمار لاعب كرة القدم البرازيلي

نيمار لاعب كرة القدم البرازيلي - انضم إلى باريس سان جيرمان في صفقة لخمس مواسم بقيمة 255 مليون دولار أمريكي.
سجل نيمار 68 هدفاً في 123 مباراة مع برشلونة منذ انضمامه للفريق في عام 2013، وأظهر موهبة رائعة للتنافس مع أفضل لاعبي كرة القدم في العالم في كل مباراة لعبها. وبذلك ، استحوذ على اهتمام نادي باريس سان جيرمان، الذي نجح في إقناع نيمار بالانضمام إليه.

جيمس هاردن

جيمس هاردن – يمدد عقده لست سنوات مع هيوستن روكتس مقابل 228 مليون دولار أمريكي
نجح فريق نادي هيوسن روكيتس في الاحتفاظ بنجمهم الرائع جيمس هاردن الحاصل على لقب أفضل لاعب في تاريخ الدوري الأمريكي لكرة السلة، لست مواسم أخرى، أي أن العقد سيستمر حتى عام 2023. وقد أسعد هذا الخبر الذي أعلن عنه في يوليو الماضي محبي نادي هيوتس روكتس بعد مخاوفهم من إشاعات حول عدم توصل جيمس هاردن إلى اتفاق مع فريقه الذي قاده نحو مسيرة من النجاحات منذ عام 2012.

أرون رودجرز لاعب كرة القدم الأمريكي

أرون رودجرز لاعب كرة القدم الأمريكي يجدد عقده مع غرين باي باكرز لست سنوات أخرى مقابل 179 مليون دولار أمريكي
نجح فريق غرين باي باكرز العريق الذي تأسس منذ عام 1919 في الاحتفاظ بلاعبه النجم أرون رودجرز لست مواسم أخرى بدأت في عام 2018 وتنتهي في عام 2023. وقد فاز أرون رودجرز بأربعة ألقاب في بطولة NFC الشمالية، وتم انتخابه كأفضل لاعب في عامي 2011 و 2014.