افلام

THE SHINING

يمكن القول إن فيلم ستانلي كوبريك الأكثر رعباً في كل العصور. وهو فليم مستوحى من كتاب ستيفن كينج الأكثر مبيعًا، حيث يبين هذا الفيلم كيف يولد الرعب من صناعة التفاصيل الدقيقة. تدور أحداث الفيلم حول جاك نيكلسون الذي يعمل مع زوجته وابنه في فندق منعزل، وتبدأ الأشباح المرعبة في الظهور في هذا الفندق وتقنع جاك بالتحول إلى مجرم يسعى إلى قتل عائلته. يعتبر هذا الفيلم ضمن أحد أفلام الرعب الأكثر إثارة على مدى العقود القليلة الماضية.

IT FOLLOWS

تعتقد "أني" بطلة الفيلم أنها قد عثرت على شاب لطيف وأصبح صديقها الجديد، ولكن بعد ممارستها الحب معه، اكتشفت أنها غير طبيعية وتشعر بأن أشخاص يلاحقونها، وأصبح هو بدوره يطاردها حتى تتمكن من تمرير ما يحدث معها إلى الشخص التالي الذي تنام معه.

THE SIXTH SENSE

هو فيلم رعب نادر، يروي الفيلم قصة طفل صغير عمره ثماني سنوات، يمتلك القدرة على التحدث مع الموتى، ومن جانب آخر، يلجأ هذا الطفل إلى طبيب متخصص في علم نفس الأطفال لمساعدته.

THE BABADOOK

في فيلم أسترالي من إخراج "جينيفر كينت" ، نتابع قصة أرملة صغيرة مع ابنها البالغ من العمر ستة أعوام. ويبدأ الرعب عندما يتخيل الابن وجود شبح "بابدوك" في البيت وتعمل الأم على إقناع ابنها بأنها مجرد تخيلات، وينتهي الأمر بأن هذا الشعور ينتقل إلى الأم وتحاول مع ابنها مواجهة هذا الشبح.

THE CONJURING

مستوحاة من أحداث حقيقية، بطولة إيد وارين (باتريك ويلسون) ولورين (فيرا فارميجا) كمحققين في الخوارق الطبيعية، يذهبان إلى عائلة في مزرعة منعزلة بهدف مساعدتهم على التخلص من كيان مرعب.