سياحة

بريفيزا ، اليونان

تقع هذه المدينة الصغيرة والعصرية على خليج Amvrakikos ، وتضم مركزًا خلابًا تاريخيًا، حيث تصطف الشوارع المرصوفة بالحصى وممرات المشاة بالحانات والمقاهي. يحتوي الميناء على متنزه جميل أين يستمتع السكان المحليون بالمشي، في حين تفتخر المدينة بالمشهد الثقافي والفني الراقي، مع العديد من الأنشطة التي يتم تنظيمها بشكل متكرر.

أوسييك ، كرواتيا

تقع مدينة أوسييك على نهر درافا، وتتميز بفن معماري أنيق يعود إلى عصر النهضة، وهو عبارة عن مركز محصَّن تم تجديده ويعود تاريخه إلى القرن الـ 18 ويُعد اكتشافا مثاليا. أين ستجد كنيسة القديس بطرس، القديس بولس وشبكة واسعة من الممرات النهرية. يمكنك أيضا الاستمتاع بالجلوس في المقاهي والحانات لتذوق بعض الأكلات الكرواتية اللذيذة.

فيرارا ، إيطاليا

هي أكثر المدن بساطة في إيطاليا ولكن في كل مكان هناك شيء سحري مميز. على الرغم من أن فيرار ليست بلدة صغيرة، فإنها مدينة تشتهر بجدرانها القديمة. هناك العديد من القصور ولكن أشهرها هو قصر الكاتدرائية، حيث يعود هذا القصر إلى القرنين الـ14 والـ15. لا تنسى أن تتذوق هناك المقبلات التقليدية ومجموعة متنوعة من الأطباق المحلية، مثل المعكرونة المحشوة باليقطين.

كلوناكيلتي ، أيرلندا

هناك العديد من المدن الجميلة في أيرلندا والغير معروفة سياحيا والتي لم تسمع عنها من قبل ، لكننا نعتبر مدينة كلوناكيلتي أفضلها وهي بلدة ساحلية صغيرة في مقاطعة Cork. تتميز بكونها مشرقة وملونة ومبهجة، وهي مدينة صغيرة لطيفة أين يمكنك العثور على الحانات الحيوية، فضلا عن المطاعم الساحرة. خارج المدينة، ستجد شبه جزيرة صغيرة.
إذا كنت من هواة ركوب الأمواج، توجه إلى شاطئ Inchydoney ، حيث ستجد أفضل الأمواج في المنطقة ومدرسة ركوب الأمواج المحلية.

سينترا ، البرتغال

من المؤكد أن هناك العديد من السياح الذي يفضلون لشبونة وبورتو، ولكن في البرتغال هناك مجموعة كبيرة من الجواهر الأخرى في انتظارك لاستكشافها. تتميز مدينة سينترا الواقعة بين الجبال والبحر بالتراث التاريخي الغني والطبيعة الخضراء وفن الطهي الرائع. كانت المدينة ملهمة للكتاب خلال القرنين الثامن عشر والتاسع عشر، وكانت رمزا للرومانسية. تتميز بالقصور وأبرزها قصر Queluz، قصر Monserrate ، قصر Pena وقلعة Moor.