سيارات

ACURA TSX

هي سيارة من صنع ياباني، متوسطة الحجم، مع محرك سعته 2.4 لتر، رباعي الاسطوانات، وهو قادر على الوصول إلى 137 ميل في الساعة. لا يحب مارك أن يلفت الأنظار كثيرا عندما يكون على الطرقات، ومن خلال هذه السيارة يبدو أنه نجح في ذلك.

VOLKSWAGEN MK6 GTI

معروفة كسيارة ألمانية موثوق بها، وهي ذات عجلات معدنية، بسرعة قصوى تصل إلى 238 كيلومترا في الساعة، ويمكن أن تصل إلى 0ـ100 لمدة 6.9 ثانية. لكن هذه السيارة ليست حكرا على ملياردير. فحتى فولكسفاجن فوجئت بشراء زوكربيرج هذه السيارة! وهي تكلف 30,000 دولار، ومن المفترض أن سعرها بالنسبة لمارك لا يعني شيئا هاما.

HONDA FIT

هوندا فيت هي سيارة عائلية صغيرة، عادة ما يشتريها أشخاص من الطبقة الوسطى وليس مليارديرا مثل مارك! تم صنعها في عام 2014. يمكن أن تصل سرعتها إلى 18 ميل بالساعة فقط مع محرك 4 اسطوانات قادر على إنتاج 117hp متواضع. كما أن لديها ناقل حركة يدوي 5 سرعات ، مما يجعلنا نعتقد أن مارك حقا يحب ناقل الحركة اليدوي. يا رجل ، يمكنك امتلاك عالم لماذا لا تشتري سيارة BMW على الأقل؟

INFINITI G SEDAN

سيارة نيسان فاخرة مع محرك 3.7 لتر ينتج 328hp ، وهي من بين السيارات المفضلة لدى مارك. و مرة أخرى ، لا يمكننا القول أن المليونيرات يهتمون بهذا الموديل من السيارات. ومع كل الاحترام الواجب اتجاه شركة صناعة السيارات اليابانية والعلامات التجارية الفاخرة. يمكن القول أنه من المفترض على الأقل أن يشتري مارك Infiniti Q70

PAGANI HUAYRA

وأخيرا سيارة من قيمة هذا الرجل الملياردير! تصميمها رائع مثل أي سيارة رياضية إيطالية. لديها محرك V-12 سعة 6.0 لتر مع 720 حصان. يبلغ سعر باجاني هويرا 2,400,000 دولار ونحن سعداء بأن مارك زوكربيرج يملك واحدة.