اقتصاد

شركة XM

شركة XM تمكنت في فترة قليلة أن تتربع على قمة شركات الوساطه في المنطقة العربية بفضل الموثوقية الشديدة وآمان أموال العملاء والإستجابة السريعه لطلبات السحب وهو ما زاد من مقدار ثقة العملاء بها بجانب العروض الحصرية المستمرة التي توفرها الشركة لكل عملائها.
وتخضع الشركة للرقابة من هيئة الرقابة المالية البريطانية (FCA), اللجنة الاسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (ASIC). والهيئتان معروف عنهما الصرامة الشديدة في تطبيق القواعد المنظمة وهو ما يزيد من مستوى أمان أموال العملاء
رابط للتسجيل بالشركة
https://bit.ly/2E4K2jB

إنستافوركس

تعد شركة إنستافوركس من أوائل الشركات التي عملت في المنطقة العربية وتمتلك خبرة واسعه في تقديم خدمات التداول بالأسواق المالية وتحظى بشهرة وشعبيه كبيرة جدا بين أوساط المستثمرين العرب.
وتقدم الشركة مكافأة كبيرة جدا بدون إيداع يبلغ 1000 دولار للتعود على التداول بدون أي مخاطرة وبدون أي إستثمارات شخصيه وهو ما يعد فرصة رائعه لمن لا يمتلك خبرات التداول بدون أن يفقد أي أموال شخصية له بل يمكنه ربح أموال يمكن سحبها فورا أو الإستمرار في التداول وربح المزيد من الأموال.
رابط للتسجيل والحصول على بونص بدون إيداع من الشركة
https://bit.ly/2E4K2jB

إكسنيس

أن تكون الشركة الرعاية لنادي ريال مدريد ورعاية كريستيانو رونالدو فهذا يعني أننا أمام شركة كبيرة تقدم خدمات التداول بشكل متميز لأنها في المقام الأول تبحث عن تواجدها بين كبار شركات الوساطة في الأسواق المالية.
وتقدم الشركة مجموعه متميزة من العروض والمسابقات المستمرة والتي تبلغ قيمة جوائزها حوالي 3000 دولار كل أسبوعين وهي مدة المسابقة وما أن تنتهي حتى يتم البدأ في مسابقة جديدة.
رابط للتسجيل بالشركة والإشتراك في العروض الحصرية
https://bit.ly/2E4K2jB

FBS

عبر عشر سنوات متواصلة نجحت الشركة في التواجد القوي داخل الأسواق المالية وتقديم خدمات التداول في بيئة تتناسب مع المبتدئين وتوفير فرص رائعه لهم على تحقيق أرباح عالية.
ولأن الشركة تهتم بالمتداول المبتديء فهي توفر فرص التدريب على التداول بواسطة أفضل خبراء التداول كما أنها توفر إمكانية التداول عبر تقديم مكافأت سخية جدا والكثير من العروض القوية
رابط للتسجيل بالشركة والحصول على العروض
https://bit.ly/2E4K2jB

FXPRO

بالتأكيد شاهدت إعلان شركة FXPRO على قميص فريق واتفورد الإنجليزي وفريق الفورميلا 1 ماكلارين وهو ما يعني أنها شركة كبيرة ولها سمعة طيبة في الإتحاد الأوروبي قبل أن تكون شركة لها تواجد رائع وقوي في المنطقة العربية.
الحقيقة أن الشركة نجحت في تقديم خدمات التداول لكافة العملاء سواء المبتدئين أو الخبراء بل أنها تقدم فرصة رائعه للمبتدئين عبر خدمة نسخ الصفقات من الخبراء وهو ما يوفر عليهم وقت وجهد لتحقيق أرباح عالية مثل التي يحققها الخبراء
الشركة تخضع لرقابة أكبر أربع هيئات رقابية في العالم وهم:
هيئة الرقابة المالية البريطانية (رقم التسجيل 509956), هيئة الخدمات المالية بدبي (رقم مرجعي F003333), اللجنة القبرصية للأوراق المالية (ترخيص رقم 078/07), SCB (ترخيص رقم SIA-F184).
رابط للتسجيل بالشركة
https://bit.ly/2E4K2jB