افلام

الإعلان

أعلنت نتفليكس أنها في المراحل النهائية من المفاوضات لشراء منشأة إنتاج استوديوهات ABQ في ألباكركي، أكبر مدن ولاية نيو مكسيكو ، لإنتاج أفلامها وبرامجها التليفزيونية القادمة.

إستثمار وفرص عمل

تخطط الشركة العملاقة لاستثمار مليار دولار أمريكي في الإنتاج في نيو مكسيكو على مدى السنوات العشر المقبلة. من المنتظر أن يساهم هذا المشروع في خلق 1000 وظيفة جديدة سنويًا في مجال الإنتاج السمعي البصري. تسعى نتفليكس لأن تكون مدينة ألباكركي في نيومكسيكو (الولايات المتحدة الأمريكية) المكان الرئيسي لإنتاج أعمالها.

موقع إنتاج أمريكي

من جانب آخر، أعلن عملاق الترفيه الأمريكي يوم الاثنين 8 أكتوبر على اختياره استوديوهات ABQ ، التي تقع في ميسا ديل سول ، ألباكركي ، كموقع إنتاج أمريكي لقائمة كبيرة من العروض التلفزيونية والأفلام المتوقعة.

المرة الاولى

وهذه هي المرة الأولى التي يشتري فيها نتفليكس مجمع استوديوهات. وقد حضر كل من حاكم ولاية نيو مكسيكو سوزانا مارتينيز، عمدة مدينة البوكيرك تيم كيلر ونائب رئيس قسم الإنتاج في نتيفلكس تي وارن للإعلان عن هذا المشروع الذي مازال قيد التفاوض.

خطة إنتاجية ضخمة

سيتم استخدام الأستوديو - الذي استضاف أفلامًا تصويرية مثل "The Avengers" ، "Logan" و "Sicario" والمسلسل التلفزيوني "Breaking Bad" لإنتاج مسلسلات من إنتاج نتفليكس مثل الدراما الكوميدية " الفجر "، الدراما الخارقة للطبيعة" الدوائر "، ومسلسل الدراما" المسيح ". يقول وارن: "خبرتنا في إنتاج سلسلة وأفلام في نيو مكسيكو دفعتنا إلى اغتنام الفرصة لإنشاء مركز إنتاج جديد هنا". "إن الناس، المناظر الطبيعية والمرافق كلها ممتازة ونحن نتطلع إلى العمل وتوظيف العديد من المكسيكيين الجدد لخلق المزيد من الترفيه في العالم."