سياحة

لبنان

أطباق الفتوش والفلافل والحمص تأتي في الصدارة. والمطبخ اللبناني معروف بأنه ضمن أفضل المطابخ في العالم.
تقع محلات الفلافل الصغيرة على زاوية كل شارع في بيروت ، ويمكنك شراء لفائف لذيذة مع الحمص والسلطة مقابل مبلغ بسيط. من المؤكد أن السائح النباتي لن يجوع أبداً في أرض لبنان الفوضوية الجميلة.

أيرلندا

هو بلد يقوم اقتصاديا على الزراعة. بالرغم من أنك ستجد العديد من أطباق اللحم اللذيذة، لكن للنباتيين هناك خيارات لا بأس بها مثل ثلاثة أنواع مختلفة من البطاطا (المهروسة ، المحمصة والمسلوقة) ،القرنبيط، الجزر، البازلاء وصلصة الجبن. في المدن هناك الكثير من المطاعم الجيدة للنباتيين.

الهند

الهند هي الموطن الروحي للنباتيين – أين يعيش الكثير من الناس الذين لا يأكلون اللحوم مقارنة ببقية بلدان العالم.
من المعروف أن دال يعتبر طبقا تقليديا معروفا في شمال الهند وهو خيار مثالي لتناول الإفطار، إضافة إلى البطاطا والقرنبيط ، وطبق آخر يدعى ألو جوبي وهو عبارة عن قرنبيط بالبسباس، لتناول العشاء.

إيطاليا

إيطاليا هي أفضل مكان في أوروبا بالنسبة للأشخاص الذين لا يأكلون اللحوم، ومن الواضح لماذا – لأنه على الأغلب لن تحتاج إلى اللحم أثناء تناول السباغيتي أو المارغريتا الطازجة! هناك أيضا البروشيتا، الجنوكتشي وسلطة موتزاريلا. ويمكن أن تكون هذه الأكلات خيارا ممتازا لمن يريد إتباع حمية.

جمايكا

عادة ما تعرف دول الكاريبي بالدجاج والسمك. وأحيانا ربما من الصعب أن تعثر على أكل نباتي في جميع المطاعم إلا إذا كنت سعيدًا بتناول الأرز العادي. ولكن الوضع مختلف في جامايكا. حيث أن سكان هذه المدينة معتادون على الطعام الطبيعي والنظيف، وهذا يعني أن معظمهم لا يأكلون اللحوم. الجزيرة مليئة بالمطاعم النباتية ، ويمكنك الحصول على أطباق لذيذة مع صلصة جيرك الشهيرة.