رياضة

مغادرة

أكد تقرير صادر عن الصحافة الكتالونية أن ليونيل ميسي لديه القدرة على مغادرة برشلونة في عام 2020 لينتقل إلى منتخب آخر خارج أوروبا.

الوجهة المقبلة

الوجهة المقبلة لليونيل ميسي هي محل مناقشة. وقع نجم برشلونة عقد التجديد حتى 2021، وطلب منه التوقيع على بند يسمح له بالذهاب مجانا إلى دوري أقل خارج أوروبا.

مازال بعيداً

قد نعتقد أن عام 2020 مازال بعيدا، ولكن في واقع الأمر لا يفصلنا سوى عام ونصف على هذا الموعد. لطالما كان ميسي لاعب كرة قدم مميز. إذن ما هي مشكلة ليونيل ميسي؟ هل تعب ميسي من لعب كرة القدم في منتخب يحتل القمة؟

الأمر ليس كذلك

الأمر ليس كذلك، ولكن حقيقة الأمر هي أن ليونيل لا يستطيع إعطاء برشلونة أكثر مما منحه بالفعل. يمكن أن يفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى في المستقبل القريب، ولكن هناك احتمالات كبيرة أن ميسي يفكر بالفعل في التقاعد وأن الانضمام إلى الأرجنتين محل نقاش. وقد أعلن سابقا أن الأرجنتين هي وجهته المفضلة عندما يقرر ترك كرة القدم الأوروبية.

الدوري الأرجنتيني

لقد صرح ميسي مراراً وتكراراً بأنه يريد اللعب مع نيولز أولد بويز. ولا يخفى على أحد أن الدوري الأرجنتيني هو دائما على أعلى مستوى، مما يعني أن ميسي يعتزم الفوز بالألقاب الأكثر أهمية بالنسبة له.

إحترافيه

لا شك أن ليونيل ميسي لاعب يملك احترافية لا نهاية لها ويمكن أن يضيف الكثير إلى كرة القدم في أمريكا الجنوبية.