افلامرياضةسيارات

قرطبة اسبانيا

تشتهر قرطبة, الأندلس بفن الطهي والهندسة المعمارية المذهلة, وأيضاً المناخ الدافئ في أغسطس, وتكون الأسعار رخيصة بنسبة 50% مقارنة بأغلى شهر في السنة, ونوصي المسافرون بزيارة قرطبة وزيارة المواقع التاريخية والطعام الجيد.
الإقامة في قصر يعود إلي القرن الثامن عشر علي بعد مسافة قصيرة من مناطق الجذب المحلية مثل المعبد الروماني والحي اليهودي, ويوفر المضيفون زجاجة من النبيذ مجاناً إلي الضيوف للترحيب بهم عند الوصول إلي المدينة, وتوفر الشقق المجهزة تجهيزاً كاملاً مطبخاً مجهزاً بالكامل وشرفة.

نيو اورلينز الولايات المتحدة

نيو أورلينز, مسقط رأس موسيقي الجاز والمكان الذي يحتفل به ماردي غرا, هي موطن لمجموعة متنوعة من الأحياء المليئة بالفن والموسيقي والتسوق والمطاعم والتاريخ والهندسة المعمارية.
لذلك هناك دائماً شيء لرؤيته والقيام به, الأسعار في نيو أورلينز في أغسطس أرخص بنسبة 48% من أغلى شهر في السنة, ولكنها أيضاً فرصة رائعة للاستفادة من شهر متاحف المدينة.
فضلاً عن المهرجانات الموسيقية في شهر أغسطس مثل سمرفاست ساتشمو, زوار نيو أورلينز في الغالب يفضلون تجار تناول الطعام والموسيقي الحية والمواقع التاريخية.
مكان الإقامة: غرفة للسكن ميزون بييرير المبيت والإفطار يقع أبتاون نيو أورلينز بالقرب من شارع مجلة وحلبة للتزلج علي مركز التسوق, يمكن الاستمتاع بتناول الكعك والحلويات منزلية الصنع علي مدار اليوم مع وجبة إفطار محلية الصنع كل صباع.

بوينس آيرس الأرجنتين

بوينس آيرس هي عاصمة الأرجنتين , وتشتهر بمطاعم اللحوم والهندسة المعمارية والتانغو, الأسعار في آيرس بوينس في فبراير هي أرخص بنسبة 27% من أغلى شهر في السنة.
توفر المدينة عطلة نابضة بالحياة مع مجموعة متنوعة من المواقع وأماكن لاكتشافها, نوصي الزوار إلي بوينس آيرس وذلك لجمال طعامها ورقصات التانغو والتسوق.
مكان الإقامة: دار الضيافة لينا تانجو دار ضيافة في حي سان تيلمو البوهيمية, وهو وجهة مثالية للراحة, يتم تضمين وجبة إفطار محلية الصنع في الإقامة, والتي يمكن ترتيبها في منطقة الجلوس في الهواء الطلق بالمنتجع, من أجل تذوق الثقافة المحلية, تتوفر دروس التانغو للضيوف.

سلفادور البرازيل

سلفادور هي عاصمة ولاية باهيا الشمالية الشرقية, وأسعارها في شهر ديسمبر أرخص بنسبة 29% من شهرها الأكثر ارتفاعاً, مما يجعلها وجهة أكثر جاذبية لقضاء العطلات.
سلفادور لديها استضافة لجميع أنواع السياح, إنه بيت الشواطئ المذهلة, المطبخ الانتقائي وأكبر كرنفال في العالم, أوصي المسافرون الذين زاروا سلفادور بشكل أساسي بتجربتها الثقافية وشواطئها المختلفة وطعامها.

مكان الإقامة: سوف موندريان فارول بارا شقة, هي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة للمواقع علي Booking.Com سلفادور, تقع الشقق علي مسافة قريبة من الشواطئ وعلي مقربة من الاهتمام المحلي, منارة بارا.
تم تجهيز الشقق بمطبخ صغير ومنطقة لتناول الطعام للوجبات المطبوخة منزلياً, في حين يقدم المطعم أيضاً مطعماً يقدم المأكولات البرازيلية المحلية.

جولد كوست استراليا

تشتهر جولد كوست عاصمة استراليا بكونها عاصمة ركوب الأمواج في أستراليا, ولكن بشواطئها الرملية الطويلة, ومتنزهاتها المتنوعة وأيامها المشمسة الطويلة, فهي توفر استجابة للجميع.
أسعار جولد كوست في شهر فبراير أرخص بنسبة 34% من الشهر الأكثر كلفة, وهوما يعد عذراً أفضل لزيارتها والاستمتاع بأشعة الشمس, المسافرون الذين زاروا جولد كوست أوصوا بشكل رئيسي بالشواطئ والمنتزهات الترفيهية والباقي.
مكان الإقامة: موندريان سوف أفاني برود بيتش ريزيدنس جولد كوست علي بعد 10 دقائق سيرا علي الأقدام من تقديم الترفيه والمطاعم علي طول ذلك, تم تجهيز الشقق بمرافق الشواء ومطبخ لإعداد وجبات الطعام المطبوخ منزلياً بعيداً عن المنزل.
يوجد أيضا ًمسبح في الهواء الطلق حيث يمكنك الاسترخاء عندما يكون يوماً صعباً فيه التقاط الأمواج أو ترغب في الهروب من شوارع جولد كوست الصاخبة.

شاطئ باتونج تايلاند

Patong Beach هو واحد من أشهر الشواطئ في فوكيت, وهو ملئ بالبارات والنوادي والمطاعم التي تقدم نزهات في الهواء الطلق ومجموعة متنوعة من أنشطة الرياضات المائية علي مدار اليوم.
الأسعار في باتونج بيتش في يونيو أرخص بنسبة 49% من أغلي شهر في السنة, أوصي المسافرون الذين يزورون شاطئ باتونج أساسا بالحياة الليلية والشواطئ والطعام.
مكان الإقامة: مكان الإقامة العماري فوكيت هو مجرد دقيقة واحدة سيرا علي الأقدام من الشاطئ, ويوفر مناظر خلابة لمياه الشاطئ والزمرد خاصة هناك أيضاً حوضان سباحة في الهواء الطلق ومنتجع صحي فاخر.
يمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بمطعمين في الموقع يقدمان المأكولات الإيطالية والمأكولات البحرية, جنباً إلي جنب مع بار يقدم كوكتيلات متنوعة وقائمة نبيذ واسعة.