سيارات

احمر واخضر

أطلقت بورش نسختين من سيارة باناميرا باللونين الأحمر والأخضر واعتمدت "GTS" كلوجو تعريفي لها.

الألومنيوم

سواء من الخارج أو الداخل ستشاهد لوجو باناميرا "GTS" المكتوب على عناصر مصنوعة من الألمونيوم.

المقصورة الداخلية

بالنسبة لمحبي الفخامة، فإن ما يلفت انتباههم هي المقصورة الداخلية لسيارة باناميرا GTS المغطاة بجلد ألكانتارا الأسود، إضافة إلى وجود حزمة سبورت كرونو القياسية وعجلة قيادة محاطة بجلد ألكانتارا أيضا مع نظام التدفئة.

أهم التغييرات

من جانب آخر، أهم التغييرات الرئيسية التي طرأت على "باناميرا 5 أبواب " و "النسخة الرياضية" هي خفض الارتفاع بحوالي 10 ملم، كما يستفيد كلا النموذجين أيضًا من نظام التعليق المتكيف ( Porsche Active Suspension Management). وتجدر الإشارة إلى أن هذا النظام مريح وديناميكي للغاية.

المحرك

من حيث المحرك، تم تجهيز بورش باناميرا GTS و Panamera GTS Sport Turismo مع محرك V8 وسعة 4 لتر. بالنسبة لـ Panamera GTS Turismo فهي قادرة على إنتاج سرعة 550 خيول. أما سرعة باناميرا GTS الجديدة فإنها تصل إلى 460 حصان و 620 نيوتن متر من عزم الدوران، بالإضافة إلى نظام دفع رباعي وناقل حركة أوتوماتيكي ذو 8 سرعات.

الأداء

من حيث الأداء، تستطيع باناميزا GTS توفير سرعة من 0 إلى 100 كلم / ساعة في 4.1 ثانية وسرعة قصوى تبلغ 292 كم / ساعة. ويرتفع هذا الرقم إلى 289 كم / ساعة بالنسبة لسيارة باناميرا جي تي إس سبورت توريزمو.

الموعد المنتظر

من المنتظر أن يتم تطرح بورش النسختين باناميرا في النصف الأول من عام 2019 في الولايات المتحدة وستتراوح الأسعار بين 128 و 134 ألف دولار.