سياحة

أحذية رياضية قبيحة

أشتهرت الأحذية الرياضية الضخمة مؤخراً, حيث كان يرتديها الآباء وربما الأجداد, حيث انتشرت في الثمانينات في ألمانيا, ولكنها عادت اليوم من جديد ولكن في شهرة أكثر حيث يذهب الشباب والبنات اليوم إلى الأحذية الرياضية والملونة بألوان مختلفة وعشوائية.

المعاطف العكسية

كان من اليقين أن تصبح المعاطف العكسية ماضياً أو تاريخاً, ولكنها قد حققت نجاحاً فظيعاً في كل المنازل في الشتاء منذ 2017, وكان من المفترض أن يكون مصيرها الإنقراض ولكنها أصبحت تمثل سبل راحة و شعبية و في عصر الأزياء.

الأوشحة لكرة القدم

انتشرت الأوشحة الملونة حول الرقبة في الشتاء في جميع الاتجاهات, حيث اعتاد المشجعون ارتداء الأوشحة الملونة مع الرسومات المبالغة داخل الملاعب التي لا ترى الشمس مطلقاً, وفي الأماكن المفتوحة في الشتاء حيث أصبحت منظراً مقبولاً هذا العام.

مشروبات الطاقة

ظهرت المشروبات المختلفة في عام 2017 والتي تدل وتساعد على الرعونة والجمال والنضارة لدى الأشخاص مثل الخوخ أو السلمون, وتنتشر هذه العادة بين العديد من أجيال العصر الحديث والأطفال والشباب.

البيريه

انتشرت الأزياء الفرنسية في الشوارع المختلفة حول العالم وذلك لما تتميز به من أناقة خلال العام الماضي, والذين يرتدون البيريه والذي يقوم بإعطاء منظراً جذاباً لصاحبه بجانب التدفئة خلال الشتاء القارس في الشوارع, ويمكن أن يتماشى مع العديد من الأزياء المختلفة.

الحقيبة الرجالية

تحتاج إلي حقيبة لوضع بها كل مستلزماتك في الخارج مثل حقيبة الظهر أو المحفظة ولكنهم يسببون بعض المشاكل, في بعض الأحيان تكون هذه الأشياء استفزازية نوعاً ما, ولكن تم حل تلك المشكلة بواسطة تلك العلامة التجارية ومصممين الهيب هوب للحقائب الصغيرة الخاصة بالرجال في هذا العام .