سياحة

بيروجيا، إيطاليا

بيروجيا هي مدينة تقع في وسط إيطاليا، وهي المكان المثالي للمغامرة في أكتوبر. الطقس معتدل، الطعام لذيذ، وهي كذلك الاختيار الأمثل لمن يعشق التاريخ، أين ستجد العديد من القصور والمواقع الأثرية التي تعود إلى القرون الوسطى.

تينوس، اليونان

هي الوجهة المثالية لعشاق الشواطئ والمناطق الخلابة وعادة ما يقصدها السياح بأعداد كبيرة في شهري يوليو وأغسطس. وتصبح هذه المدينة هادئة جدا بداية من نهاية شهر سبتمبر، وهي معروفة أيضا بالنبيذ الرائع والمأكولات اليونانية الشعبية.

باريكارا، كولومبيا

تعرف بأنها أجمل مدينة في كولومبيا ويقال أيضا أنها الوجهة المفضلة لمن يبحث عن الاسترخاء في كولومبيا.يمكنك في هذه المدينة التجوال في الشوارع المرصوفة بالحصى الملونة، الاستمتاع بمشاهدة الأسقف المكسوة بالبلاط الأحمر، قراءة رواية في إحدى ساحاتها الجميلة، ولمن يحب الرياضات المائية يمكنه التجديف في وادي نهر سواريز.

باليرمو، صقلية

باليرمو هي مدينة إيطالية وهي منطقة الحكم الذاتي في صقلية، تعرف هذه المدينة بالمباني الجميلة بما في ذلك الكنائس والمتاحف، إضافة إلى أن تكلفة السياحة في باليرمو معقولة جدا حيث يمكنك تناول وجبة لذيذة بأقل من 10 يورو.

فاس، المغرب

تعرف هذه المدينة بالعاصمة الثقافية للمغرب وهي ثاني أكبر مدينة في المملكة المغربية، وتعتبر أسواق المدينة النابضة بالحياة والعمارة مقصدا رئيسيا للسياح. كما تتميز المدينة بالطقس الدافئ أين يمكنك التمتع بأجواء صيفية حتى في شهر أكتوبر.

جايسالمر، الهند

هي منطقة تقع في ولاية راجستان مميزة بمعمارها، أطلق عليها اسم "المدينة الذهبية" بسبب المباني الصفراء وموقعها القريب من طرق التجارة. تعتبر مدينة جايسلمار الحصن الأكثر شهرة في القرن الحادي والعشرين. وستجد أيضا في هذه المدينة حديقة وطنية تمثل فرصة رائعة لمراقبة ثعالب الصحراء والغزلان والثقوب المائية.