اقتصاد

الخطوط الجوية البريطانية/ نيويورك- لندن

على وجه التحديد هذا هو الرابط بين مطار جون كينيدي في بيج آبل وهيثرو أكبر موانيء في لندن. هذا هو الخط الجوي الوحيد في العالم الذي يولد أكثر من مليار دولار سنويا عبر 15 رحلة يومية في الإتجاهين, الخطوط الجوية البريطانية أنشئت هذا الخط عبر الأطلسي وتبلغ تكلفته 25 ألف دولار لكل ساعة طيران

طيران كانتاس/ ملبورن – سيدني

على بعد 85 دقيقة فقط تقع المدينتين الكبيرتين في أستراليا على بعد حوالي 870 كيلو متر وتتم يوميا حوالي 30 رحلة في الإتجاهين تقوم بربط المدينتين وتبلغ الإيرادات السنوية 855.51 مليون دولار. والمسافة بين المدينتين بالسيارة تستغرق حوالي 9 ساعات.

طيران الإمارات/ لندن – دبي

بإيرادات تبلغ 819 مليون دولار تأتي شركة طيران الإمارات في المركز الثالث برحلة تستغرق 7 ساعات من هيثرو إلى دبي ويتم 10 رحلات يومية.

الخطوط الجوية السنغافورية/ لندن – سنغافورة

من المعروف أن مطار هيثرو هو أحد أكثر المطارات إزدحاما في العالم, وتم إختيار الشركة كأحد أفضل شركات الطيران في العالم وتتم يوميا 4 رحلات وهذا يعود إلى طول الرحلة التي تستغرق 12 ساعه و 55 دقيقة وتبلغ الإيرادات السنوية 710 مليون دولار.

الخطوط الجوية الأمريكية/ لوس انجلوس – نيويورك

بمجرد النظر إلى جدول رحلات الطيران في الولايات المتحدة الأمريكية تصاب بالصداع وتأتي الشركة في المركز الخامس برحلة "كوست تو كوست" من مطار لوس أنجلوس إلى مطار جون كيندي وتبلغ عدد الساعات في هذا الخط الجوي سنويا 50581 ساعة وتبلغ الإيرادات 698 مليون دولار سنويا.

الخطوط الجوية المتحدة/ سان فرانسيسكو – نيويورك

تنظم الخطوط الجوية المتحدة 56 ألف ساعه طيران سنويا مع 14 رحلة يومية تربط بين سان فرانسيسكو ونيو هيفن ونيو جيرسي ونيويورك ويبلغ حجم الإيرادات 688 سنويا.

كاثي باسيفيك/ هونج كونج – لندن

في رحلة تستغرق 13 ساعة ومسافة أقل من 10 آلاف كيلو متر تنجح الشركة في تسجيل إيرادات سنويه تبلغ 632 مليون دولار