رياضة

فوز مستحق

خسر النادي الملكي ريال مدريد مباراة أمام برشلونة مساء يوم الأحد 28 أكتوبر على ملعب كامب نو، وذلك في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

تعميق الأزمة

تعمقت أزمة ريال مدريد بعد 6 مباريات متتالية من الهزائم والخسارة الرابعة في الموسم الحالي ليحتل المركز التاسع بواقع 14 نقطة. ويبدو أن الفريق يعيش أزمة هي الأسوأ في تاريخه بعد رحيل المدرب زين الدين زيدان ومهاجمه رونالدو إلى نادي ماشستر يونايتد.

الأهداف

سجل فريق برشلونة هدفه الأول في الدقيقة 11 عن طريق المهاجم البرازيلي فيليب كوتينيو، وجاء الهدف الثاني من لويس سواريز في الدقيقة 30، وحاول ريال مدريد تذليل الفارق في الشوط الثاني بتسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 50 عن طريق االبرازيلي مارسيلو دي سيلفا الذي سبق له أن سجل هدفا في آخر مباراة للنادي الملكي أمام ليفانتي.

سواريز

واستطاع المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز تعزيز فوز برشلونة بتسجيل هدفين متتاليين في الدقيقة 75 و 83. واختتم التشيلي أرتور فيدال هذه المباراة بتسجيله الهدف الخامس لصالح فريقه برشلونة في الدقيقة 87.

الإنتصار في كامب نو

واستطاع بذلك فريق برشلونة الانتصار على ريال مدريد في ملعب كامب نو للمرة الأولى منذ ثلاثة أعوام ونصف، حيث كان آخر فوز لفريق الكتالوني بملعبه على النادي الملكي في 22 آذار/مارس 2015، عندما انتصر بهدفين مقابل هدف على ريال مدريد.

فالفيردي

نجح إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة في تحقيق فوزه الأول على مدرب جولين لوبيتيجي، خلال مواجهة الفريقين المباشرة. وأصبح بذلك نادي برشلونة يتصدر الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة.