تكنولوجيه

بحجم بطاقة البنك

لقد عادت بالم، وهي علامة تجارية أمريكية اشتهرت بكونها رائدة في مجال المساعدة الشخصية في أوائل العقد الأول من القرن الحالي، مع هاتف ذكي جديد.
هذا الهاتف الذكي الجديد هو بحجم بطاقة البنك ومن المفترض أن يعمل بالتوافق مع هاتفك الذكي.

فكرة بسيطة

الفكرة بسيطة: خذ الهاتف الصغير معك واترك هاتفك المعتاد في المنزل. هذا من شأنه أن يسمح لك بقضاء وقت أقل على هاتفك الذكي.

غيبة 8 سنوات

لقد مرت ثماني سنوات منذ أن أصدرت بالم أحدث مجموعة هواتف. لكن "بالم" غيرت صورتها من خلال هاتفها الجديد "المحمول للغاية" الذي يسمح لك بالتركيز على "ما هو أمامك والاستمتاع بأهم لحظات الحياة".

موعد مجهول

لم تعلن الشركة رسميا عن موعد طرح الهاتف الجديد في الأسواق، لكن الموقع الأمريكي The Verge يشير إلى أنه سيكون متاحًا بداية من نوفمبر مقابل 350 دولارًا (حوالي 300 يورو).

هاتف مصغر

هاتف بالم هو جهاز أندرويد بحجم بطاقة الائتمان (حوالي 5 سم في 9 سم). ومن المفترض أن يكون نسخة أصغر من هاتفك الذكي. يرتبط الهاتف المصغر مع هاتفك الذكي المعتاد (Android أو iOS) ، مما يعني أن كلا الجهازين يشتركان في نفس الرقم ويستقبلان مكالمات ورسائل SMS وتنبيهات أخرى. في الوقت الحالي، لا يتوفر ذلك إلا على شبكة Verizon للجوّال.
الفكرة الرئيسية هي أنك ستحضر معك هاتفك الصغير بالم وتترك هاتفك المعتاد في المنزل وذلك بهدف محاربة الاعتماد الكبير على التطبيقات.

جهاز مكمل

على الرغم من أن بالم يعتبر هذا الهاتف بمثابة جهاز مكمل، فإنه يحتوي على العديد من الميزات مثل كاميرا عالية الجودة في الأمام والخلف. ويستخدم إصدارًا قياسيًا من أندوريد، لذا يمكن تثبيت تطبيقات جوجل بلاي بدون مشاكل ، كما يتوافق الهاتف مع مساعد جوجل.

البطارية

عمر بطارية هذا الهاتف الذكي الصغير ليس مذهلا. حيث يمكن أن تستمر لحوالي 8 ساعات فقط. ومع ذلك ، يستطيع الهاتف العمل لمدة يوم كامل، وذلك بفضل وضع "نمط الحياة" ، الذي يقوم بتصفية المكالمات والإشعارات.