سيارات

إزاحة الستار

كشفت أودي عن سيارة e-Tron الكهربائية في سان فرانسيسكو في وقت سابق من هذا العام ، وأتاحت لنا شركة صناعة السيارات الألمانية مشاهدة هذه السيارة الكهربائية مباشرة في معرض باريس للسيارات.

بداية أودي والسيارات الكهربائية

إنها فقط بداية طموح كبير لشركة أودي في صناعة السيارات الكهربائية ؛ وكشفت أودي أنه ينبغي لنا أن نرى 12 SUVs في التشكيلة حتى عام 2025 ، بما في ذلك إصدار Sportback e-Tron بنهاية عام 2019 ، وخمسة طرازات كهربائية Q أخرى.

إنتظار الوصول

لقد كان العديد من المهتمين بالمركبات الكهربائية في انتظار وصول E-tron ، حيث أن هذه السيارة تمثل الدخول الرئيسي من الشركة المصنعة المؤهلة إلى سوق المركبات الكهربائية بعد Tesla و Jaguar مع سيارة I-Pace. لكن مع E-tron اتخذت أودي طريقاً مختلفاً لجاكوار. حيث أرادت جاكوار أن تكون سيارة I-Pace مختلفة تمامًا عن سياراتها الأخرى ، لتحقيق أقصى استفادة.

التصميم

في حين أن شركة أودي عملت على جعل تصميم E-tron يشبه إلى حد كبير مجموعة Q SUV الموجودة.، فإن سيارة E-tron هي في ذات الواقع تجمع بين ميزات Q5 و Q7. مع دمج بعض العناصر التي تميز السيارات الكهربائية.

المقصورة الداخلية

وعندما سأل أحد الفنيين في أودي عن سبب عدم تغيير الشركة لتصميم المقصورة الداخلية من أجل تحقيق أقصى استفادة من للمساحة عن طريق إزالة محرك الاحتراق الداخلي، كان الرد: "لا نريد تخويف السائقين المتعودين على سيارات أودي عن طريق جعل الأمور مختلفة للغاية، لذلك فضلنا أن نكون متحفظين نوعا ما بخصوص أي تغييرات كبيرة.

مظهر ديناميكي

كما هو الحال مع معظم مكابح السيارات السريعة والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات ، فإن الزجاج الأمامي للسيارة والخلفي يكون شديد التحمل ، لذا فقد أعطت أودي الأولوية لمظهر ديناميكي على حساب التخزين الإضافي. كما هو الحال في معظم السيارات الكهربائية، فإن الكفاءة هي المفتاح، الستائر الهوائية باتجاه مقدمة السيارة تهدف إلى تقليل الاضطراب حول العجلات الأمامية. ومن اللافت للانتباه أن حجم العجلات كبير.

السرعة

يمكن أن تكون سيارة أودي الكهربائية سريعة للغاية. في ذروة الأداء، تبلغ سرعة المحرك الكهربائي الأمامي 125 كيلو واط ، مع عزم دوران يبلغ 247 نيوتن متر. المحرك الخلفي يمكن أن يصل إلى 140kW و 314 Nm.

المحرك

يمكن زيادة الحمل الزائد للمحرك غير المتزامن ، وإن كان لفترة قصيرة ، والنتيجة هي تعزيز متوفر لمدة أقصاها ثمانية ثوانٍ يزيد من إنتاج المحرك الكهربائي الأمامي من 125 إلى 135kW ، والخلف من 140 إلى 165kW. هذا يعني أنه يمكنك الحصول نظريا على أقصى قدر من 300kW و 664Nm من عزم الدوران. ماذا يعني كل هذا؟ يمكن لسيارة Audi E-tron أن تنتقل من وضع التوقف إلى 100 كلم / ساعة (62.1 ميلاً في الساعة) خلال 5.7 ثانية.